الجديدة.. سرقة حقائب المواطنين من داخل الحمامات العمومية آخذة في الازدياد مع سرقة المستشفى

الجديدة.. سرقة حقائب المواطنين من داخل الحمامات العمومية آخذة في الازدياد مع سرقة المستشفى

بلا قيود : علمت صحيفة بلا قيود من مصادر جد مطلعة، أن عمليتين للسرقة وقعت من داخل حمامين عمومين بالجديدة يوم أمس الأحد، واحدة من داخل حمام قرب الحي الجامعي، وأخرى من حمام قرب محطة البنزين، نتحفظ عن عدم ذكر اسميهما..

وحسب مصادرنا المطلعة، فإن عملية السرقة همت حقيبة أحد المواطنين، من داخل حمام بالقرب من الحي الجامعي، قاما بها شخصين، وأخذا مفتاح السيارة من الحقيبة التي كانت متوقفة بالخارج، وتم فتحها وتفتيشها، وبعد ذلك تم ترك مفتاح السيارة بداخلها وانصرفا. وعندما خرج المواطن من الحمام، وجد حقيبته قد سرقت ولم يجد أي أغراض أو ملابس، وهي عملية تشكل ضررا و حرجا كبيرا للأشخاص.

وتضيف المصادر، أن عناصر الشرطة حضرت وفحصت كاميرا المراقبة، فتبين أن الأمر يتعلق بشخصين قاما بتلك الأفعال الإجرامية، وظهر كيف فتحا السيارة وتفتيشها من الداخل بشكل يوحي أنهما يريدان النقود.

وهو ما يظهر حسب مصادرنا أن السرقة الأخرى قد تكون تمت من قبل نفس الشخصين..

وتجدر الإشارة أنه سبق وأن تمت سرقة حقيبة شخص بتاريخ 19 ماي 2022 من داخل حمام بحي الأمل بالجديدة، بها ملابسه الشخصية، وهاتفه ، ووثائق السيارة، ومفتاح السيارة ذات الدفع الرباعي، وقد تقدم الضحية بشكاية لدى الدائرة الأمنية الخامسة بالجديدة بتاريخ 20 ماي 2022 دون أن يعرف مآلها لحد الساعة.. محضر عدد 875 ج ج د بتاريخ 20/05/2022 سرقة من داخل الحمام..

هذه السرقات التي بدأت تدب إلى الحمامات بالجديدة تطرح سؤالا عريضا عن مدى توفير وسائل الحراسة من قبل تلك الحمامات؟ وما هو دور الشخص المكلف الذي يسهر على الحقائب الموضوعة بالرفوف؟ والضربات الامنية الاستباقية للمجرمين؟

وتضيف مصادر أخرى مطلعة، أن ليلة الأحد 22 يناير 2023 تعرض المستشفى الإقليمي لسرقة عدد من السلع التموينية من قبل مجهولين وهربوا في الصباح الباكر، وقد حضرت عناصر الشرطة وأجرت بحثا في الموضوع، ولازالت الأبحاث جارية من أجل توقيف الجناة ومعرفة جميع ظروف وملابسات عملية السرقة..

وهكذا تمت ثلاث سرقات في نفس اليوم بالجديدة..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *