اضطراب مؤقت في حركة سير القطار بمقطع بنكرير سيدي بوعثمان بسبب الأشغال

اضطراب مؤقت في حركة سير القطار بمقطع بنكرير سيدي بوعثمان بسبب الأشغال

 يباشر المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من ليلة غد السبت إلى الأحد، أشغال السكة والكتنية على محور بنكرير-سيدي بوعثمان، وذلك في إطار مشروع التثنية الكاملة للسكة بين مراكش والدار البيضاء.
وأوضح المكتب، في بلاغ له اليوم الجمعة، أنه سيعمل جاهدا، على الرغم من حجم هذه الأشغال التي تستوجب توقف القطارات بين الساعة التاسعة وخمسين دقيقة ليلا والتاسعة وخمسين دقيقة صباحا بين بنكرير وسيدي بوعثمان، على التقليل من تأثير هذه الأشغال على حركة سير القطارات.
 وأبرز البلاغ أنه من أجل ضمان استمرارية النقل من و إلى مراكش، سيقوم المكتب بتأمين جزء من مسار أربعة قطارات بواسطة الحافلات انطلاقا من محطة بنكرير، مضيفا أنه وضع، لأجل ذلك، برنامجا خاضا للإرشاد والمرافقة لتزويد المسافرين بكل المعلومات وكذا منحهم جميع المساعدات الضرورية.
 وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب، ووعيا منه بالإزعاج المترتب عن هذه الأشغال، يتقدم باعتذاره لزبنائه الكرام ويدعوهم إلى الاستعلام لدى أعوان المكتب بالمحطات وعلى متن القطارات أو عبر الاتصال بموقعه على الانترنت أو موقع التواصل الاجتماعي، أو مركز خدمة الزبناء عبر الرقم 2255، أو الملصقات بالمحطة واللوحات الإلكترونية أو الإعلانات الصوتية على متن القطارات المعنية.

بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.