أسفي.. عناصر الدرك تتمكن من إحباط شاحنة محملة بـ 10 طن من مخدر الشيرا وتوقيف 3 عناصر

أسفي.. عناصر الدرك تتمكن من إحباط شاحنة محملة بـ 10 طن من مخدر الشيرا وتوقيف 3 عناصر
نور الدين الكيحل

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن فرقة للدرك الملكي مكونة من درك أسفي وبوكدرة وجمعة سحيم تحت إشراف القائد الجهوي للدرك تمكنت ليلة أمس في حدود منتصف الليل من إحباط عملية جديدة لتهريب المخدرات، وذلك على مستوى جماعة جمعة سحيم إقليم آسفي.

وحسب مصادر مطلعة، أنه على إثر معلومات توصلت بها عناصر الدرك الملكي، تفيد بأنه هناك شاحنة من نوع ميتسوبيشي محملة بالمخدرات قادمة من الجديدة في اتجاه آسفي، تجندت فرقة الدرك أعلاه ، وتحركت في اتجاه الطريق الرابطة بين بوكدرة وجمعة سحيم ،وبعد مطاردة مثيرة ووضع سلاسل حديدية بالطريق تم توقيف الشاحنة وهي محملة بكمية من المخدرات تقدر بـ: 10 طن من مخدر الشيرا، والتي تم حجزها مع اعتقال السائق و2من أعوانه.

و تعد هذه العملية الثانية من نوعها التي تم إحباطها في أقل من شهر ونصف، حيث تمت العملية الأولى  في 24/12/2023 من طرف نفس عناصر الدرك بأسفي، والثانية ليلة أمس.

وقد تم وضع المشتبه بهم رهن تدابير الحراسة النظرية، و فتحت المصلحة الجهوية للدرك الملكي بأسفي بحثا بتعليمات من النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، مع توقيف جميع العناصر المتورطين المفترضين في الأفعال الإجرامية المذكورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *