أزيلال.. المجلس الجماعي لأين تاكلا يصادق على ميزانية 2024 في صيغتها الجديدة

أزيلال.. المجلس الجماعي لأين تاكلا يصادق على ميزانية 2024 في صيغتها الجديدة
عبد العزيز المولوع

عقد مجلس جماعة آيت تاكلا بإقليم أزيلال اليوم الجمعة 28 يونيو بمقر الجماعة ، دورة استثنائية برئاسة رئيس الجماعة خالد الجلايدي، وبحضور المستشارين و ممثل السلطة المحلية، خصصت للتصويت على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024 بعد تعديلها وموازنتها .

في بداية الدورة، رحب رئيس الجلسة بأعضاء المجلس والسلطة المحلية، مذكرا بالنقط المدرجة في هذه الدورة، المتعلقة بالتصويت على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024 بعد تعديلها وموازنتها، من أجل توزيع الباقي من الاعتمادات على مجموعة من الفصول ذات الأولوية.

وقدم رئيس اللجنة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة تفاصيل في تقريره حول تعديل الميزانية، بناء على رسالة عامل إقليم أزيلال تحت عدد 4065 بتاريخ 11 يونيو 2024 حول الحصة الإجمالية من الضريبة على القيمة المضافة المخصصة لجماعة أيت تاكلا و برمجة هذه الزيادة من خلال التكفل بنفقات التسيير أو التجهيز أو كلاهما ،ذلك في إطار القوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

وبعد تقديم كل المعطيات والأرقام المتعلقة بهذا الاعتماد التصويت بالإجماع على هذه النقطة المتعلقة بالتصويت على مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2024 بعد تعديلها وموازنتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *