ريال مدريد يعلن رسميا إعارة المغربي حكيمي لبروسيا دورتموند

بلا قيود

c 5f a770 8e5fc

الأناضول: أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، توصله إلى اتفاق مع بروسيا دورتموند الألماني، أحد أكبر الأندية الممارسة في الدوري الألماني الممتاز، "البوندسليغا"، من أجل إعارة اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي.

وقال النادي "الملكي"، في بيان، إن "حكيمي" خريج مدرسة النادي، سيلعب بقميص بروسيا دورتموند، معارا لمدة موسمين، دون أن يكشف البيان عن التفاصيل المادية لهذا التعاقد.

من جانبه، نشر النادي الألماني، على حسابه الرسمي على "تويتر" صور توقيع اللاعب المغربي عقد إعارته للنادي، رفقة "ميشيال زرك"، المدير الرياضي لفريق "أسود الفستيفال" (بروسيا دورتموند).

وقال "زرك"، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الألماني، في أول تعقيب له، بعد هذا التوقيع، "أشرف حكيمي ظهير أيمن متميز، ويمتاز بسرعته وديناميته الكبيرة".

وأضاف: " لقد لعب في مستويات عالية رفقة فريق ريال مدريد، كما أنه لاعب أساسي داخل المنتخب المغربي، مرحبا به في بروسيا دورتموند".

وكان المدير الفني الجديد للفريق الألماني، لوسيان فافر، قد أصر على الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، الموسم المقبل، بعد الإمكانات الكبيرة التي أبان عليها، خلال المباريات التي خاضها بقميص الفريق الإسباني، الموسم الماضي.

كما تسعى إدارة النادي الملكي، بدورها إلى خوض لاعبها لتجربة في دوري كبير، يتيح له إمكانية الاحتكاك مع أكبر اللاعبين والأندية، ويمكنه أيضا من لعب أكبر عدد من الدقائق.

حكيمي، البالغ من العمر 20 سنة، والذي خاض مع المنتخب المغربي، جميع مبارياته في نهائيات كأس العالم بروسيا، قد لعب 12 مباراة مع ريال مدريد، الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وقع خلالها هدفين اثنين.

وإلى جانب بروسيا دورتموند، فإن عدد من الأندية الأوروبية قد أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، على غرار نادي نابولي الإيطالي، ألافيس وريال سوسيداد الإسبانيين، بالإضافة إلى ويست هام الإنجليزي

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود