العداءة المغربية رباب العرافي تفوز بالميدالية الذهبية، و مليكة العقاوي تنتزع الفضية

بلا قيود



تاراغونا (إسبانيا) -وكالات: فازت العداءة المغربية رباب العرافي، اليوم الجمعة بتاراغونا، بذهبية سباق 1500 متر ، فيما نالت مواطنتها مليكة العقاوي الميدالية الفضية ضمن منافسات ألعاب القوى التي تدخل في إطار فعاليات الدورة ال18 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المنظمة من 22 يونيو إلى 1 يوليوز.

وقطعت العرافي، التي سجلت سادس أفضل توقيت في السنة في سباق 1500م يوم 26 ماي الماضي بملتقى يودجين ( الولايات المتحدة) ضمن مسابقة العصبة الماسية، مسافة السباق في زمن قدره 4 د و 12 ث و 83 /100 ، فيما سجلت مواطنها العقاوي توقيت 4 د و 13 ث و 31 /100.
وأعربت العداءة رباب العرافي عن سعادتها بالتتويج وإضافة لقب آخر إلى سجلها بعد أن منحت أمس المغرب ميدالية ذهبية في مسابقة 800 م ، مشيرة إلى أن هذا الانجاز لم يكن محظ صدفة بل جاء بعد مجهود جبار وعمل جاد. وكانت المغربيتان رباب العرافي، ومليكة العقاوي قد حققتا أمس الجمعة الإنجاز ذاته في سباق 800 متر ، حيث فازت الأولى (العرافي) بالمعدن النفيس، فيما نالت الثانية الميدالية الفضية .

وحققت العداءة العرافي زمنا قدره دقيقتان وثانية و 1/ 100 متقدمة على مواطنتها مليكة العكاوي التي حققت دقيقتين وثانية و 50/100، لتحرز الفضية، بينما آلت النحاسية الى الفرنسية سينثيا أناييس بدقيقتين و ثانيتين و 33/100

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود