الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدم رسميا قميص المنتخب المغربي لمونديال روسيا 2018

بلا قيود



الصخيرات – قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء اليوم الخميس بالصخيرات، بشكل رسمي، قميص أسود الأطلس لمونديال روسيا 2018، بحضور أعضاء المنتخب المغربي، ولجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب.

وتم تقديم القميصين الرسمي والاحتياطي للعناصر الوطنية من طرف لاعب شالكة 04 الألماني أمين حارث، ولاعب الجزيرة الإماراتي امبارك بوصوفة، وفيصل فجر لاعب خيتافي الإسباني، إضافة إلى بدلة حراس المرمى التي قدمها الثلاثي منير الكجوي المحمدي، وياسين بونو، وأحمد رضا التكناوتي.

وقال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في كلمة بالمناسبة، إن هذه اللحظة جد معبرة، لأنها تأتي قبل ثلاثة أيام من سفر المنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس العالم، معربا عن أمله في أن يكون أسود الأطلس في مستوى تطلعات كل الجماهير المغربية.

وأضاف لقجع أن المنتخب المغربي سيبدل كل ما في وسعه، من أجل القيام بواجب الدفاع عن القميص الوطني على أكمل وجه، وهو أقل شيء يمكن فعله اتجاه جماهير تحب وتعشق المنتخب الوطني المغربي.

من جهته، أوضح الناخب الوطني هيرفي رونار أن معسكر المنتخب المغربي تحضيرا لنهائيات كأس العالم انطلق اليوم، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية ستستعد بشكل جيد كما عودتنا في جميع المنافسات السابقة، لكي تكون في كامل جاهزيتها خلال المونديال الروسي والدفاع عن الألوان المغربية. من جانبه، أكد المهدي بن عطية عميد أسود الأطلس أن جميع اللاعبين تحدوهم الرغبة والحافز لإسعاد الجماهير المغربية، وذلك بعد عدة سنوات من الانتظار، مسجلا أن جميع مكونات المنتخب المغربي ستبدل قصارى جهدها من أجل فريق يفتخر به الجميع.

ويبدأ منتخب المغرب مشواره في نهائيات مونديال روسيا بمباراة ضد منتخب إيران في 15 يونيو ثم ضد منتخب البرتغال بطل أوروبا يوم 20 يونيو، ومنتخب إسبانيا في 25 يونيو ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود