بلاقيود|جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

 

  

 
 

الدفاع الحسني ينهزم بميدانه أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين بدون مقابل و الوداد يفوز بميدانه على توغو بور الطوغولي بثلاثة أهداف للاشيء

بلا قيود



 انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي بميدانه أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم منافسات المجموعة الثانية ضمن الجولة الثانية لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وسجل هدفي مازيمبي بين مالونغو (د52)، وعبدولاي سيسوكو (د55).

وبات فريق الدفاع الحسني الجديدي، بعد هذه الهزيمة، يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، خلف المتصدر مازيمبي (6 نقاط)، ومولودية الجزائر (4 نقاط)، الذي تفوق عن المجموعة ذاتها مساء هذا اليوم، على مضيفه وفاق سطيف الجزائري.

وسيحل الفريق الجديدي في الجولة المقبلة، ضيفا على وفاق سطيف الجزائري، الذي يتذيل المجموعة بصفر نقطة. وكان “الفريق الدكالي” قد تعادل في المباراة الأولى التي جمعته بمولودية الجزائر على أرضية ملعب 5 جويليه بالجزائر العاصمة بهدف لمثله، فيما تفوق مازيمبي الكونغولي على وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف لواحد.

في حين فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على توغو بور الطوغولي بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك برسم منافسات المجموعة الثالثة ضمن الجولة الثانية لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

e-max.it: your social media marketing partner

إستوديو بلاقيود