حسنية جرسيف لألعاب القوى تنظم سباق العدو الريفي في نسخته الأولى

بلا قيود



جرسيف: سعيد بوغالب

نظمت حسنية جرسيف لألعاب القوى صباح اليوم الأحد 13-05-2018 سباق العدو الريفي في نسخته الأولى ،بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لميلاد ولي العهد بشراكة مع عمالة جرسيف ومديرية التربية الوطنية بالإقليم وبدعم من مندوبية الشبيبة والرياضة والمجلس الحضري..


وقام رجال من القوات المسلحة ورجال الشرطة بتأمين جوانب المكان الذي جرت فيه التظاهرة .

وقد أعطى الانطلاقة للسباق الحسن بالماحي عامل الإقليم مرفوقا بشخصيات مدنية وعسكرية.. ووزع ميداليات وكؤوس على بعض المتسابقين ،كما تسلم درعا تذكاريا من حسنية جرسيف لألعاب القوى

وقد اعتلى منصة التتويج العشرات من المتسابقين والمتسابقات وسلم لهم ميداليات وكؤوس اساتذة للتربية البدنية ومدربون ومهتمون بالرياضة وشخصيات من الإقليم .

تظاهرة نظمت صباح اليوم الأحد على الهواء الطلق بجانب مقر عمالة جرسيف بمشاركة مختلف الفئات العمرية وبحضور أولياء امورهم وجمهور مهم من متتبعي ألعاب القوى.


كما حضرت الوقاية المدنية والهلال الأحمر وكانت هناك تدخلات لإسعاف بعض الأطفال الذين أصابهم الإعياء والارهاق بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، ولأن كثيرا من الأطفال جاؤوا من وسط المدينة الى مكان التظاهرة سيرًا على الأقدام لحوالي ثلاث كيلومترات وعادوا راجلين.

وفي حديث لمراسل بلا قيود مع المنظمين والمشاركات والمشاركين اتضح ان الجميع كانوا مبتهجين لهاته التظاهرة واتضح جليا ان الرياضة من اهم وسائل تربية المجتمع وتهذيب اخلاقه وبناء الانسان الذي يخدم الوطن ويعيش حياة طيبة بعيدة عن الانحراف وامراض العصر الكثيرة

وما أضفى على السباق رونقا خاصا هو حضور البطل هشام أمغار ابن جرسيف الحاصل على ألقاب وطنية ودولية في ألعاب القوى


e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود