التلاميذ التشكيليون يتألقون بمدينة الجديدة

بلا قيود

8a 671b6

محمد صبار

في سابقة من نوعها احتضنت قاعة العرض الشعيبية طلال بالحي البرتغالي يوم 11يناير 2019 الملتقى الاقليمي للتلاميذ التشكليين في دورته الأولى تحت شعار : " بالفن نرتقي " من تنظيم جمعية مازار للفن التشكيلي .

الملتقى نظم بمناسبة احتفال المغاربة بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال ، وقد عرف مشاركة أزيد من 16 مؤسسة تعليمية وعرض أزيد من 160 لوحة فنية للتلميذات و التلاميذ المبدعين ممثلين كل من الجديدة و أزمور ومولاي عبدالله و البئر الجديد .

المعرض كان فرصة للتلاقي وتبادل الخبرات والوقوف على تجارب الآخرين ، وقد حضر حفل افتتاح الملتقى كل من باشا مدينة الجديدة و المدير الاقليمي للثقافة بالجديدة و قائد الملحقة الإدارية و ممثل عن مديرية التعليم بالجديدة و جانب من الشخصيات الثقافية و الفنية بالمدينة ومدراء بعض المؤسسات المشاركة ، إضافة إلى التلاميذ المشاركين، و أوليائهم وأساتذتهم المشرفين على العملية داخل المؤسسات .

وفي كلمة لرئيس الجمعية، أكد من خلالها أن هذا الملتقى هو فرصة للتلاميذ للانفتاح على العالم الخارجي و ملامسة الفن من خلال المشاركة في مثل هذه المبادرات ، كما دعا الى الانفتاح على محيط المدينة وعدم تمركز الانشطة داخل المدينة

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود