خبر عاجل:متحدث العدالة والتنمية التركي: سنقوم بكل ما يلزم للكشف عن مصير خاشقجي وسنشارك الأمر مع العالم بشكل واضح

 

قضية حل المجلس القروي سيد المخفي بإفران تدخل المداولة، والترقب سيد الموقف

بلا قيود

0a2 18851

إفران : الخولاني

لازالت قضية حل المجلس القروي للجماعة الترابية سيدي المخفي بردهات المحكمة ، وأن القضية دخلت للمداولة على أن يتم النطق بالحكم يوم 23 أكتوبر الجاري حسب ما يروج بكواليس الجماعة.

ويذكر أن عامل الإقليم رفع دعوى بالمحكمة الإدارية يلتمس من المحكمة حل المجلس القروي في ظل المشاكل التي عرفتها لمدة ما يزيد عن السنة بسبب تطاحن الأعضاء مع الرئيس مما فوت مجموعة من الفرص على الجماعة لإنجاز مشاريع تهم الساكنة وتعطيل مصالحها.

ورغم المحاولات المتعددة من أجل التوفيق بين الرئاسة ومن معها وهو عدد لا يمثل الأغلبية بعد اختيار بعض أعضاء مكتبه الاصطفاف مع المعارضة سواء بمقر العمالة أو خلال انعقاد الدورات التي يرفض الأعضاء التصويت والمشاركة في مناقشة نقطها.

وبذلك رفع عامل الإقليم الدعوى من أجل حل المجلس برمته، وواصلت أغلبية المجلس معارضة الرئيس حيث تم إدراج نقطة مطالبة الرئيس بتقديم استقالته من الرئاسة بجدول أعمال دورة أكتوبر الجاري وحضرت الأغلبية، لكن الرئيس غاب عنها، ليصوت أغلبية المجلس (24 عضو) بالتداول والتصويت على هذه النقطة ورفعها إلى الجهة المختصة ، وتشرأب الأعناق إلى معرفة الحكم النهائي في هذه الدعوى لتحديد مصير المجلس .

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود