الجسم الصحافي و الإعلامي يحتج على إدارة المعرض الدولي للفلاحة

بلا قيود

akhnouch cf141

محمد الخولاني                                            


لم يستسغ ممثلو المنابر الإعلامية الورقية والإلكترونية والجمعيات الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية تعامل إدارة المعرض الدولي للفلاحة بمكناس في نسخته الرابعة ومعها خلية إعلام المعرض

فقد سجل ممثلو المنابر الإعلامية التهميش والإقصاء والكيل بمكيالين مع أصحاب مهنة "المتاعب" حيث سادت المحسوبية والزبونية حتى في الولوج إلى المعلومة أو توفير الظروف المناسبة للقيام بالمهام المنوطة بهم على غرار زملائهم القادمين من الرباط والدار البيضاء .

هذه التصرفات دفعت بمجموعة من المراسلين والمحررين ورؤساء التحرير والمصورين وبعضهم معتمدين من ادارتهم المركزية لتغطية فعاليات المعرض، إلى التوقيع على عريضة استنكار واحتجاج على هذا السلوك اتجاه أصحاب مهنة المتاعب، و وجهوا نسخا منها إلى إدارة المهر جان والى الشركة المسؤولة عن الصحافة ووزارة الفلاحة باعتبارها القطاع الوصي على هذه التظاهرة الفلاحية التي لم تأت بجديد مع مرور الدورات وأصبحت كسوق لتسويق المنتوجات المجالية وعرض بعض الآليات وبعض المستجدات في مجال التصنيع الفلاحي.

كما تساءل ساكنة مكناس حول محاولة تهريب المناظرة الوطنية المعتاد تنظيمها خلال أيام المعرض فضلا عن عدم عقد ندوة صحفية بعين المكان كالمعتاد.

وعلمنا أن المحتجين قرروا التصعيد واسماع صوتهم لدى الجهات المختصة لرفع الحيف والتهميش الذي يطالهم خلال الدورات الاخيرة وبخاصة خلال هذه الطبعة 14.
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود