الفنانة لطيفة رأفت تحيي السهرة الافتتاحية لمهرجان مكناس في قاعة ضاقت بالجماهير

بلا قيود



مكناس: عبد العالي عبدربي

أحيت الفنانة لطيفة رأفت السهرة الافتتاحية لمهرجان مكناس في نسختها الثالثة مساء الثلاثاء الرابع من دجنبر الجاري بقاعة دار الثقافة محمد المنوني بمكناس التي ضاقت بالجمهور الذي حضر بكثافة، حيث امتلأت القاعة بالجماهير... 

وأدت الفنانة لطيفة رأفت كشكولا من أغانيها، قديمها وجديدها أطربت الحضور، افتتحتها بأغنية محرومة، وتوحشتك. لتتبعها بالخالدة خيي ومغيارة.  ثم أغنية بعد علي عافاك.  لتنتقل إلى أداء أغنيتي خفة الرجل وأوما لولو. 

وأكدت الفنانة لطيفة رأفت سعادتها بالاستقبال الجماهيري الذي حظيت به بمكناس أنساها حالة التعب الناتجة عن ظروف السفر في رحلة عودتها من الديار الهولندية.

وعرفت السهرة الافتتاحية التي نشطها الإعلامي عماد النتيفي، مشاركة الكوميدي إيكو. إضافة إلى فقرات فنية موسيقية من أداء المجموعة الموسيقية برآسة منتصر احمالة. 

وسجل رئيس جماعة مكناس، الجهة المنظمة للمهرجان، في كلمته الافتتاحية عدم مناسبة القاعة المحتضنة للسهرة.  لاحتضان حفل من هذا القبيل مسجلا أن الجماعة ومعها باقي المتدخلين أصبحوا مقتنعين أن مكناس في حاجة إلى قاعة كبرى تكون فضاء لاحتضان مثل هذه السهرة.  وهو وعد سبق أن أعلن عنه في دورات سابقة وفي مناسبات أخرى.

هذا وقد انطلقت فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان مكناس  الذي تنظمة جماعة مكناس من الرابع إلى الثامن من دجنبر الجاري، مساء اليوم ذاته، بافتتاح معرض منتدى الجمعيات والتعاونيات، تستمر إلى غاية الثامن من هذا الشهر وتعرف مجموعة من الفقرات العلمية والفنية والرياضية والجمعوية المدنية.

ملاحظة :  بقي عدد من الراغببن في متابعة الفنانة خارج القاعة، منهم صحافيون يتوفرون على بادجات منحتهم لهم الجهة المنظمة.. كما عرف الولوج للقاعة سوء تنظيم تمثل في تأخير فتح الأبواب مما جعلها تتكدس بالحضور. 

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث

إستوديو بلاقيود